انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأحداث > تفاصيل الحدث
وفد جامعة الفاتح بتركيا في زيارة لجامعة الزقازيق
أضيفت بتاريخ: 2/23/2013

 
إستقبل اليوم د. محمد عبدالعال رئيس الجامعة وفد جامعة الفاتح بتركيا يضم د. شريف على تك رئيس جامعة الفاتح بتركيا  ود. ايهان بوزكورت نائب  رئيس الجامعة ود. جودت ميريك عميد كلية الهندسة ود. سنان يورولمز مدير مركز النيل للثقافة بالقاهرة وذلك ردا علي الزيارة التي قام بها د. أشرف الشيحي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث في أبريل الماضي لتوقيع بروتوكول تعاون علمي بين جامعة الزقازيق وجامعة الفاتح بتركيا.

وخلال الزيارة أشار د. عبدالعال رئيس الجامعة أن الزيارة تأتى فى إطار توطيد العلاقات  بين الجامعات المصرية والتركية  لتبادل الخبرات و لتفعيل أوجه التعاون العلمي والثقافي.

كما أعرب د. شريف علي رئيس جامعة الفاتح عن سعادته بالزيارة مشيرا أن هناك روابط قوية قديمة ومستمرة بين البلدين وهناك شغف من الجانب التركى للتعاون مع الجانب المصرى وتمنى أن يكون هناك تقدم ورقى فى
 
 
فى مصر وأن تحقق مصر التقدم والرقى بفضل عقول أبنائها. وأضاف أن جامعة الفاتح هى جامعة أنشأت على نظام الوقف الخيرى وتركيا بها 80 جامعة تعتمد على هذا النظام بالإضافة إلى 100 جامعة أخرى دولية .

 

 وقد قام الوفد يرافقه د. أشرف الشيحي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ود.عاطف رضوان عميد كلية الطب ود.هدي درويش عميدة المعهد العالي للدراسات والبحوث الأسيوية بجولة تفقدية في الجامعة بدأها بمركز تقنية المعلومات والاتصالات واستقبلهم د. نبيل حسن مدير المركز ووحدة مشروعات التطوير واستقبلهم د. محمود سطوحي مدير الوحدة ، كما شملت الزيارة مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات .


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة