انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
قرارات مجلس جامعة الزقازيـق جلسة رقم (450) المنعقده بتاريخ 26/11/2013
26/09/2015

قــــرارات مجــــــلس جامعــــــة الزقازيــــــــق

برئاسة الأستاذ الدكتور  أشرف الشيحي  

القائم بأعمال رئيس الجامعة

الجلسة رقم (450)المنعقدة بتاريخ 26/11/2013

 

إتفاقية تعاون

  وافق مجلس جامعة الزقازيق بجلسته رقم 450 بتاريخ 26/11/2013 برئاسة د.أشرف الشيحى على توقيع اتفاقية التعاون بين جامعة الزقازيق وجامعة بوخوم للعلوم التطبيقية بألمانيا لمنح درجة ماجستير مزدجة فى تخصص الميكاترونكس تمهيدًا لمخاطبة المجلس الأعلى للجامعات وذلك كأحد أهداف ومخرجات مشروع (JIM) الممول من الإتحاد الاوروبى والمطبق بالمشاركة بجامعات مصر(جامعة الزقازيق ، هليوبلس ، المعهد التكنولوجى العالى بالعاشر من رمضان ) وجامعات الاردن(جامعة فلاديفيا الأردنية والجامعة الألمانية الأردنية ) .

مركز تفنية الإتصالات والمعلومات يُفعل نظم المعلومات الإداريةلأعضاء هيئة التدريس

    نظرًا لما يمثله تفعيل نظم المعلومات الإدارية بالجامعة فى عملية تقييم الجامعة بخاصة نظام شئون أعضاء هيئة التدريس وإتاحة الأبحاث الخاصة بهم على موقع الجامعة وافق مجلس جامعة الزقازيق بنفس الجلسة على الاقتراح المقدم من مركز تقنية الاتصالات والمعلومات بشأن تفعيل نظم المعلومات الإدارية " شئون أعضاء هيئة التدريس" . حيث يشترط المقترح استكمال إجراءات التعيين فى وظائف ( مدرس مساعد ـ ومدرس ـ وأستاذ مساعد ـ أستاذ ) بضرورة إدخال البيانات على نظام أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والحصول على ما يفيد ذلك من المركز . كما يشترط المقترح أيضا لقبول أوراق الترشيح لجوائز الجامعة  وجوائز النشر العلمي ، استيفاء بيانات المتقدم  وإدخالها علي نظام أعضاء هيئة التدريس والحصول علي ما يفيد ذلك من المركز .

 

الإعلان عن جوائز الجامعة العلمية

   وافق مجلس الجامعة بنفس جلسته على بدء التقدم لجوائز الجامعة العلمية للعام الجامعى 2012 /2013 وذلك فى التخصصات ( العلوم الطبية،العلوم الزراعية والبيطرية ، العلوم الاساسية ، العلوم الهندسية والتكنولوجية المتقدمة ، العلوم الانسانية والتربوية ، العلوم الاجتماعية ) على أن يتم التقدم لتلك الجوائز حتى نهاية شهر ديسمبر 2013 .

 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة