انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
قـرارات مجـلس جامعـة الزقازيـق برئاسة الأستاذ الدكتور/ أشرف الشيحى

قــــرارات مجــــــلس جامعــــــة الزقازيــــــــق

برئاسة الأستاذ الدكتور  أشرف الشيحي  

القائم بأعمال رئيس الجامعة

الجلسة رقم (447)المنعقدة بتاريخ27 /8/2013

في بداية جلسة إجتماع مجلس الجامعة وبحضور معال د. محافظ الشرقية أعرب د. أشرف الشيحي القائم بأعمال رئيس الجامعة ورئيس المجلس عن خالص الشكر والتقدير والامتتنان إلي مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود علي مواقف المملكة العربية السعودية المشرفة والداعمة للشعب المصري في الظروف التي يمر بها ، وهو ليس بجديد علي المملكة في ضوء العلاقات الوثيقة التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي.وقد تم إرسال البرقية إلي معالي سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة.

صرف المقابل المادي لرصيد الأجازات الإعتيادية

لأعضاء هيئة التدريس والعاملين الذين إنتهت مدة خدمتهم

وافق مجلس جامعة الزقازيق في جلسته رقم 447 المنعقدة بتاريخ 27/8/2013  برئاسة د.أشرف الشيحي القائم بأعمال رئيس الجامعة علي صرف المقابل المادي لرصيد الأجازات الإعتيادية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة  فيما جاوز الأربعة شهور دون الحاجة لحصول صاحب الشأن علي حكم قضائي للذين إنتهت مدة خدمتهم علي أن يتم تخصيص نسبة 5% من قيمة المستحقات عن رصيد الأجازات لصالح صندوق التكافل الاجتماعي بعد إتخاذ الإجراءات القانونية  في هذا الشأن .

 

              ترشيح د.عثمان محمد عثمان لجائزة الرئيس العالمية للدراسات الإسلامية

كما وافق المجلس بنفس الجلسة علي ترشيح د.عثمان محمد عثمان عبد العظيم أستاذ ورئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب لجائزة الرئيس العالمية للدراسات الإسلامية لعام 2013 .

تأجيل اختبارات طلاب الدراسات الوافدين

ووافق المجلس بنفس الجلسة علي تأجيل اختبارات طلاب الدراسات العليا الوافدين الذين تعذر حضورهم لأدائهم الاختبارات وذلك لوقت لاحق نظرا للأحداث الجارية التي تمر بها البلاد وحفاظا علي سلامة الطلاب علي أن تحدد تلك الاختبارات فيما بعد وذلك .

تأجيل جميع امتحانات الطلاب الماليزيين

كما وافق المجلس بنفس الجلسة علي تأجيل جميع الامتحانات للطلاب الماليزيين بكليتي الطب والصيدلة لحين استقرار الأوضاع السياسية ، وبدء الدراسة بالعام الدراسي 2013/2014 عندما تستقر الأوضاع السياسية في البلاد في أي وقت دون التقيد بمواعيد بداية أو نهاية العام الدراسي للطلبة المصريين ، وفي حالة استمرارالوضع كما هو لاقدر الله تأجل الدراسة لفصل دراسي كامل أو عام كامل ، ويمكن الموافقة حينها علي سفر عدد من أعضاء هيئة التدريس لإجراء الامتحانات في ماليزيا .

تعيينات

كما وافق المجلس بنفس الجلسة علي تعيينات ومنح ألقاب علمية في مختلف كليات ووحدات الجامعة، ففي كلية الطب البشري وافق المجلس علي منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ لعدد(2) من أعضاء هيئة التدريس ، وتعيين اثنين (2) في وظيفة أستاذ مساعد ومنح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد  لتسعة (9) من أعصاء هية التدريس ، وتعيين  عشرة(10) في وظيفة مدرس بالأقسم المختلفة بالكلية . أما في كلية الطب البيطري فقد وافق المجلس علي تعيين خمسة (5) في وظيفة مدرس . وفي كلية العلوم تم الموافقة علي تعيين واحد(1) في وظيفة أستاذ ومنح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ لعدد واحد (1) ، وتعيين واحد (1) في وظيفة أستاذ مساعد ومنح القب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد لاثنين(2) وتعيين مدرس .  وفي كلية الزراعة تم الموافقة علي تعيين أستاذ مساعد وتعيين مدرسين . وفي كلية التربية تم منح اللقب العلمي لأستاذ مساعد لعدد واحد (1) . وفي معهد الدراسات والبحوث الأسيوية تم منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ لعدد واحد (1) . كما وافق المجلس علي تعيين طبيب حاصل علي درجة الدكتوراه في وظيفة زميل بالمستفيات الجامعية وتعيين طبيب حاصل علي درجة الدكتوراه في وظيفة زميل في الإدارة الطبية .

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة