انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
يعلن مركز تطوير أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق عن خطته التدريبية لشهر فبراير 2020
30/01/2020

 أعلن مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الزقازيق عن خطته التدريبية لشهر فبراير 2020 والتي ستبدأ من يوم الأحد 2 فبراير تحت رعاية ودعم الدكتور عثمان شعلان ، رئيس الجامعة ، الدكتورة مرفت عسكر ، نائب الرئيس للدراسات العليا وشؤون البحوث.

 وقالت د. ريم عباس ، مدير المركز ، أن الخطة التدريبية للمركز تشتمل على برامج تدريبية متنوعة تقدم لطلاب الدراسات العليا كشرط للتسجيل للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في الكلية النظرية والعملية ، وبرامج لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وقادتهم في مع الإشارة إلى أن الخطة تشمل برامج تدريبية حول الكتابة العلمية وإدارة المراجع ومعايير الجودة في عملية التدريس وأنظمة الامتحانات وتقييم الطلاب والنشر الدولي للبحث العلمي وإدارة الوقت والتحليل الإحصائي باستخدام برنامج SPSS وإعداد المشروعات التنافسية لتمويل البحوث ، وإدارة فريق البحث ، واستخدام التكنولوجيا في التدريس ، ونظام الساعات المعتمدة.

تجدر الإشارة إلى أن المركز أنهى دورات شهر يناير في دورة إعداد المعلمين بالجامعة ، وهي عبارة عن دورة مقدمة لمساعدي أعضاء هيئة التدريس لاكتساب الكفاءات في التدريس والتعلم وأنظمة الامتحانات وتقييم الطلاب. كل شهرين ، يشارك المدربون المعتمدون دولياً من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في التدريب.


المشرف الإعلامي
د.عايدة سعيد


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة