انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تبدأ برنامجا تدريبيا لتفعيل التدويل في التعليم العالي
15/12/2019

تبدأ جامعة الزقازيق برنامجا تدريبيا لتفعيل التدويل في التعليم العالي ينفذه مركز العلاقات الدولية بمشاركة خبيرة دولية من دولة هولندا ومجموعة من المدربين المحترفين من جامعة الزقازيق والمنصورة علي مدي خمسة أيام خلال الفترة من 14 – 18 ديسمبر 2019 تحت رعاية د. عثمان شعلان رئيس الجامعة .   
وصرحت د. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، أن هذا البرنامج هو برنامج لتدريب المدربين يهدف إلي إعداد قوة عمل للتدويل في التعليم العالي ضمن الاتفاقية التي عقدتها الجامعة مع جامعة بوتسدام الألمانية في إطار جهود مؤسسات التعليم العالي بجمهورية مصر العربية وبدعم من برنامج  Dialoug on Innovative Higher Education Strategies  ) (DIES) الذي تقدمه الهيئة الألمانية للتبادل العلمي (( DAAD واتحاد الجامعات الألماني ( HRK ) لتفعيل التدويل في التعليم العالي
وأوضحت د. ميرفت عسكر أن البرنامج التدريبي تم قبوله ودعمه فنيا وماديا من جامعة بوتسدام الألمانية ،وقد شارك في وضعه مركز العلاقات الدولية والثقافية بجامعة الزقازيق ممثلا في د. أميرة والي , بالاشتراك مع مدربين محترفين من جامعات عين شمس وحلوان والفيوم هم د.رشا عادل ود. ايمان جواد د.  محمد حمزاوي .
وأشارت د. وفاء فوزي مدير مركز الجودة أن المركز سوف يستضيف الأنشطة التنفيذية للبرنامج التدريبي وقد تسابق فريق العمل بالمركز للانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لاستقبال السادة الضيوف من جميع الجامعات المصرية من أجل تنفيذ البرنامج علي أكمل وجه وبصورة مشرفة تليق بالجامعة .


كتبت : د.عايدة سعيد
المشرف علي الإعلام​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة