انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
إنطلاق برنامج تدريب المدربين بجامعة الزقازيق بالتعاون مع جامعة بوستدام بألمانيا بعد غد السبت
14/12/2019

يشهد مركز إدارة الجودة بجامعة الزقازيق انطلاق برنامج تدريب المدربين بالتعاون مع جامعة بوستدام بألمانيا بعد غد السبت الموافق 14 ديسمبر الجاري تحت رعاية عثمان شعلان رئيس الجامعة وتستمر فعالياته علي مدي خمسة أيام .

وقالت د. وفاء فوزي مدير مركز الجودة أن البرنامج هو برنامج مشترك بين وزارة التعليم العالي متمثلة في جامعة الزقازيق ، وبرنامج Dialogue on Innovative Higher Education Strategies (DIES) بناء على بروتوكول التعاون المبرم بين الجامعة وجامعة بوستدام بألمانيا.

وأشارت د. وفاء فوزي أن المركز قد انتهي من التجهيزات المطلوبة لإستقبال ورش العمل المقرر عقدها خلال الفترة 14 – 18 ديسمبر الحالي، مشيدة بجهود فريق العمل باللجنة التحضيرية بالبرنامج برئاسة د. أميرة والي، المستمرة علي مدي الشهريين الماضيين من خلال مركز الجودة لإستقبال المتدربين من كل الجامعات المصرية .

وأوضحت د. أميرة والي المدير التنفيذي للبرنامج أن ورش العمل التي يتضمنها البرنامج خلال الفترة 14 – 18 ديسمبر الحالي، سيقوم بالتدريب فيها مدربيين من ألمانيا بالإشتراك مع مدربيين من جامعات عين شمس وحلوان والفيوم، الحالي، على أن تستكمل باقي الورش خلال الفترة من 8 – 11 يونيو 2020 .

كتبت: د. عايدة سعيد

المشرف علي الإعلام​
 
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة