انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
فبراير القادم ـ روبوت جامعة الزقازيق يتحدى في أسبوع شباب الجامعات بكفر الشيخ
12/01/2019

  أعلن د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق أنه تقرر مشاركة الجامعة بقوة في مسابقات وأنشطة أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر والذي تنظمه جامعة كفر الشيخ بداية فبراير القادم ، مشيراً إلي أن الجامعة سوف تشارك بالنشاط العلمي أحسن ابتكار علمي للطلاب من خلال جهاز يعمل على تحقيق التواصل بين الصم والبكم والأسوياء ، وجهاز لتحلية مياه البحر ، بالإضافة إلي مشاركة روبوت العنكبوت المزود بالكاميرا والذي يتم استعماله بالأماكن الخطرة التي يصعب الوصول إليها خلال الأزمات والكوارث .
  وأضاف د. عبد الباري أن الجامعة سوف تشارك بالأنشطة الرياضية من خلال فريق كرة القدم الخماسي، والسلة طلاب ، والطائرة طالبات ، والمصارعة طلاب ، واسكواش طلبة وطالبات ، وتنس طاولة طالبات ، مؤكداً علي أن الجامعة سوف تنافس مع 23 جامعة مصرية في الأنشطة الثقافية من خلال مجلة الحائط .والشعر والزجل ، القصة القصيرة ، والمراسل التليفزيوني وبحث اقتصادي بعنوان " رؤية استراتيجية لمستقبل التنمية في مصر " وآخر حول " الإعجاز العلمي في القرآن ".
وتشارك الجوالة فضلاً عن الأنشطة الفنية ، والكورال ،والفنون التشكيلية ،والشطرنج ، وأوضح رئيس الجامعة أن الإدراة العامة لرعاية الشباب تعمل حالياً كخلية نحل علي الإعداد وتنفيذ ورش عمل وتدريب خلال الأسبوع الاول  من إجازة نصف العام لصقل المواهب ورفع الجاهزية والاستعداد للبطولات خلال اسبوع شباب الجامعات للمنافسة بقوة وتحقيق مراكز بمختلف الألعاب والأنشطة والتمثيل المشرف للجامعة


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة