انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
مسابقة لاكتشاف المواهب بجامعة الزقازيق
04/11/2018

نظم القطاع الجنوبي للأنشطة الطلابية بمقره بكلية التكنولوجيا والتنمية اليوم الأحد مسابقة لاكتشاف المواهب بين طلاب كليات القطاع الذي يضم طب الاسنان والحقوق وكليتي التربية الرياضية بنين وبنات وكلية التكنولوجيا والتنمية وذلك تحت رعاية د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة بواقع 10 طلاب من كل كلية في كل مجال من مجالات المسابقة.
وقال د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذه المسابقة لاكتشاف قدرات ومواهب الطلاب في حفظ القرآن الكريم وتلاوته، والإنشاد الديني، والشعر" الفصحى والعامي" ، والغناء تمهيدا لرعايتها وتنميتها وتصعيدها علي مستوي الجامعة لتشارك في المسابقات المختلفة . مضيفا أنه سيتم تنظيم المسابقة بباقي قطاعات الجامعة الأخرى و تقديم جوائز مالية وميداليات وشهادات تقدير للفائز الاول والثاني في كل مجال .
ويتم تقييم المشاركين من خلال لجنة مكونة من خلال لجنة تحكيم تضم كل من د. حسن الكيلاوي عميد الكلية ود. حمزة الشرقاوي منسق الأنشطة ود. عصام أبو الصالحين الأستاذ بالشعبة الزراعية. و إشراف أ. محمد سمير مدير عام رعاية الطلاب ود. عماد شومان المشرف علي القطاع وأ. بهجت أباظة مدير عام الكلية .


المشرف علي المركز الإعلامي                          المستشار الإعلامي
د. عايدة محمد سعيد                                         د.محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة