انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
فريق مدن جامعة الزقازيق يفوز ب 8 ميداليات في ألعاب القوى بأسبوع شباب المدن الجامعية الخامس
18/09/2018

فاز فريق مدن جامعة الزقازيق ب 8 ميداليات في ألعاب القوى بأسبوع شباب المدن الجامعية الخامس الذي تنظمه جامعة السويس بمشاركة الجامعات المصرية في الفترة من 15 إلي 22 سبتمبر الجاري ، وحصل طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة علي ميداليتين ذهبية وفضية في مسابقة قوة الذراعين .
وقال د. خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق أن هذا ليس بالجديد علي فريق مدن الجامعة فقد حصل الفريق علي المركز الأول في العام الماضي في أسبوع المدن الجامعية الرابع ؛ وهنأ الفريق بالفوز معربا عن سعادته بروح الحماسة والايجابية لدي طلاب وطالبات الوفد المشارك ومتمنيا لهم تحقيق نتائج متميزة في جميع المسابقات.
ومن جانبه قال د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن فريق مدن جامعة الزقازيق لألعاب القوى حقق ٦ميداليات متنوعة حيث حصل علي ميداليتين ذهبيتين فى مسابقتي ١٥٠٠متر و ٤٠٠متر عدو طلاب و ميدالية فضية ١٠٠متر طالبات وميدالية فضية في الوثب الطويل طلبة و ميدالية فضية في رمي الجلة طلبة ، و ميدالية برونزية فى الوثب الطويل طالبات ، وحصل طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة علي ميداليتين ذهبية وفضية في مسابقة قوة الذراعين .
يضم الوفد 80 طالب وطالبة من كليات الجامعة المختلفة والطلاب المقيمين بالمدن الجامعية برئاسة أ. إبراهيم سلامة مدير عام المدن ود. أحمد جدارة نائب رئيس البعثة وأمير سمير مدير رعاية شباب المدن .
الجدير بالذكر أن فريق تنس الطاولة فاز المركز الثالث وحصل علي الميدالية البرونزية . ويتنافس اليوم فريق الكرة الطائرة في الدور قبل النهائي وفريق كرة القدم في دور الثمانية .

المشرف على الإعلام         المستشار الإعلامى
د.عايدة محمد سعيد            د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة