انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
مركز إدارة الجودة بجامعة الزقازيق يجدد شهادة الأيزو وفقاً لمتطلبات المواصفة الجديدة 9001/2015
12/09/2018


نجح مركز إدارة الجودة بجامعة الزقازيق في تجديد شهادة الأيزو وفقاً لمتطلبات المواصفة الجديدة 9001/2015. وتأتي هذه المراجعة في ضوء تحول نظام إدارة الجودة من المواصفة ISO 9001/2008 إلى المواصفة ISO9001/2015 بعد ما خضع المركز لعملية مراجعة لنظام إدارة الجودة وفقا للمواصفة القياسية و بناء علي توصية فريق المراجعة من شركة إنترتك لنظم الجودة برئاسة م/ فوزي راشد . حيث أثنى الفريق على مجهود مركز إدارة الجودة في الدور الذي يقدمه لخدمة الجودة .
صرحت بذلك د. وفاء فوزي حسين مدير المركز مشيرة أن المركز قد نجح في الحصول على شهادة الآيزو 9001/2008، تقديراً لالتزامه بنظام إدارة الجودة بإتباع بنود المواصفة القياسية للأيزو وذلك بعد مرحلة من التأهيل خضع بعدها المركز لمراجعة دقيقة من شركة إنترتك مُنح المركز على إثرها شهادة الأيزو 9001/2008 وذلك في أكتوبر 2009 ، ومنذ هذا التاريخ يخضع النظام سنوياً لمراجعة من الشركة المانحة لإقرار صلاحية سريان العمل بالشهادة ، وتأتي المراجعة الحالية في إطار تحول النظام بالمركز للوفاء بمتطلبات المواصفة الجديدة الأيزو 9001/2015 .
وأضاف د. عاصم الشحات المسئول عن رقابة الوثائق والبيانات بالمركز أنه قد تمت عملية المراجعة من قبل الشركة المانحة على جميع العمليات التي يقوم بها المركز وذلك بحضور د. مصطفى توفيق ومنسقي وحدات المركز ؛ د. مها محمد عبد الله منسق وحدة البيانات والمعلومات ود. نرمين عطية منسق وحدة الرقابة ود. أمل عطا رئيس قسم التدقيق الداخلي ود. ناهد خيري فياض منسق وحدة الاستشارات ، د.فاطمة عثمان منسق وحدة التدريب ، ود. أكمل شوقي ممثلا عن منسق وحدة منسق الدعم الفني والتأهيل ، ود. أحمد عوض والإداريين بالمركز .


المشرف على الاعلام             المستشار الاعلامى
د.عايدة سعيد                         د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة