انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
فريق من كلية الحاسبات والمعلومات يجامعة الزقازيق يشارك في هاكاثون الحج لهذا العام
13/08/2018

أعلن د. خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق عن مشاركة فريق من طلاب كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق في هاكاثون الحج لهذا العام استمراراً لجهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن واغتناماً للمواهب التقنية الشابة في تطوير تقنيات موسم الحج وابتكار الحلول التقنية المساهمة في إثراء وتيسير الرحلة علي الحجيج.
ويعد هاكاثون الحج أكبر هاكاثون برمجي في العالم حتي الآن و ينظمه الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز .وتشمل المنافسة في هاكاثون الحج المجالات المحيطة بموسم الحج وخدماته وتحدياته، بما في ذلك الأغذية والمشروبات، والصحة العامة، والحلول المالية، والمواصلات، وإدارة الحشود، والتحكم بحركة المرور، وترتيبات السفر والإقامة، وإدارة النفايات والمخلفات، والإسكان، وحلول التواصل.
وأشاد د. الدرندلي بالفريق المشارك وكانت الفكرة المقدمة من فريق كلية حاسبات الزقازيق تخص تنظيم التواصل والمواصلات للحجاج ، مؤكدا حرص الكلية علي تقديم الدعم الكامل لجميع الطلاب المبتكرين لتأهيلهم للمشاركة في العام القادم بقوة حتي يكون المركز الأول باسم كلية الحاسبات جامعة الزقازيق إن شاء الله .

المشرف على الاعلام             المستشار الاعلامى
د.عايدة سعيد                        د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة