انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
ورشة عمل عن الاختبارات الإلكترونية بجامعة الزقازيق ... غدا الاثنين
09/07/2018

 تنظم جامعة الزقازيق ورشة عمل عن الاختبارات الإلكترونية غدا الاثنين 9 يوليو 2018 الساعة العاشرة والنصف صباحا بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس وذلك بمشاركة عمداء ووكلاء الكليات ومديري وحدات القياس والتقويم بالكليات .

 وصرح د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة أن عقد مثل هذه الورشة يأتي في ضوء توجه جامعة الزقازيق لتطبيق نظم الجامعات الذكية وفي إطار اتفاقية التعاون مع شركة MKCL في هذا الشأن . موضحا أن الامتحانات الإلكترونية هي نظام يسمح للطلاب لأداء الامتحانات باستخدام الكمبيوتر سواء على الانترنت أو من خلال شبكة خاصة بدلا من الامتحانات الورقية ، وتصحح إلكترونيًا وفوريًا مما يضمن المصداقية والشفافية في التصحيح علاوة علي أن تنفيذها من شانه زيادة التحصيل العلمي لدى الطالب وترسيخ المعلومات، وتنمية مهارة التعلم الذاتي ، علاوة علي مواجهة علي ظاهرة الغش .

 وأضاف د. خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات ومدير مركز تقنية الاتصالات و المعلومات أن الورشة يحاضر فيها د. طارق الأحمدي الرئيس التنفيذي لشركة MKCL بالمنطقة العربية حيث ستتناول استعراض لأوجه التعاون بين الشركة والجامعة والتعريف بنظم الاختبارات الالكترونية وكيفية إعداد بنوك الأسئلة وإدارة العملية الإمتحانية .

المشرف على الاعلام       المستشار الاعلامى
د.عايدة سعيد                   د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة