انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
علوم الزقازيق تحصل علي شهادة الاعتماد وضمان جودة التعليم
26/06/2018

اعتمد مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كلية العلوم جامعة الزقازيق ل( 30 برنامجا لمرحلة البكالوريوس و49 برنامجا للدراسات العليا) ، وذلك عقب استيفائها جميع الشروط الخاصة بمتطلبات الجودة والإعتماد وفقا لمعايير الإعتماد التي تنص عليها الهيئة لتكون الكلية التاسعة التي تحصل علي الاعتماد بجامعة الزقازيق.
وقدم د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة التهنئة لإدارةً وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والعمال والطلاب علي هذا الإنجاز المتميز الذى يعد استحقاقا جديدا للكلية، والتزاما للحفاظ على مكانة الكلية بين كليات العلوم على مستوى الجامعات المصرية، وتطوير العملية التعليمية بها ، متمنيا حصول باقي كليات الجامعة على الاعتماد الأكاديمي بما يضمن تحقيق مكانة متقدمة للجامعة بين الجامعات علي المستوي القومي والعربي والدولي .
ومن جانبه قال د. محمد العراقي عميد كلية العلوم إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا موجها الشكر للدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة ومركز الجودة علي الدعم اللا محدود لتحقيق الهدف المنشود ورؤية إدارة الكلية . كما وجه الشكر للطلاب وأعضاء هيئة التدريس وكافة إدارات الكلية الذين استطاعوا أن يحلقوا بصرحهم العلمى العريق إلي مكانة لائقة تستحقها الكلية معلنا إقامة احتفالية كبري قريبا لتكريم كل المشاركين في تحقيق هذا الانجاز لمردوده على رفع مستوي الخريجين للمنافسة في سوق العمل .

المشرف على الاعلام            المستشار الاعلامى
د.عايدة سعيد                        د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة