انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
مبادرة شباب مصر بجامعة الزقازيق تواصل دورات تثقيفية في مراكز الشباب والوحدات الصحية بقري الشرقية
11/04/2018

تواصل مبادرة شباب مصر بجامعة الزقازيق دوراتها التثقيفية في مراكز الشباب والوحدات الصحية بمدن وقري محافظة الشرقية التي بدأتها أول أبريل الجاري وتستمر حتي 22 من الشهر نفسه في المدارس والوحدات الصحية ومركز الشباب . 

تضمن الجديدة القراقرة ومركز شباب مدينة منيا القمح . وكذلك في الوحدات الصحية بقري بندف والربعماية وملامس والتلين وأبو طوالة . 

صرحت د. إيمان شكرى عبدا لله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومنسق جامعة الزقازيق لمبادرة شباب مصر مشيرة أن برنامج اليوم يتضمن الوحدات الصحية بقري بندف والربعماية وملامس والتلين وأبو طوالة و مراكز شباب الجديدة والقراقرة شباب مدينة منيا القمح. 
وأضافت أن الفعاليات والأنشطة لخطة التثقيف المجتمعي في عدد من الموضوعات حول نمط الحياة الصحية ، والأمراض المعدية والغير معدية والزواج المبكر وغيرها يتم تنفيذها بالتوازي داخل كليات الجامعة وخارجها في مدن وقري محافظة الشرقية بالتعاون مع المجلس القومي للسكان وذلك تحت رعاية ودعم من كل من د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة ، واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، ود.طارق توفيق نائب وزير الصحة والسكان ، د. شيماء باهر المدير التنفيذي لمبادرة شباب مصر .

 

المشرف علي الإعلام                 المستشار الإعلامي
د. عايدة سعيد                            د.محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة