انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يشاركان في مؤتمر جماهيري لائتلاف "دعم مصر" بفاقوس (صور)
15/02/2018

شارك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأربعاء، في مؤتمر جماهيري حاشد لائتلاف دعم مصر بقرية السماعنة بمركز فاقوس بحضور المهندس محمد زكي السويدي رئيس الائتلاف، والنائب مجدي مرشد أمين عام الإئتلاف والنائب محمد علي يوسف الأمين العام المساعد للائتلاف والنائب طاهر أبو زيد نائب رئيس الائتلاف، وعددًا من أعضاء نواب الائتلاف بمختلف المحافظات.
 
وأشاد المحافظ بما يقدمه إئتلاف دعم مصر من خدمات تنموية وإجتماعية تعود بالنفع والفائدة على المواطنين وخاصة بالقرى البعيدة لمد مظلة الحماية الإجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى أن "السويدي" طالب بتوفير أرض بكل قرية لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر لخلق فرص عمل حقيقية للشباب للحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى الدخل ودفع عجلة الاقتصاد.
 
وأكد على ضرورة عدم الخوف والقلق على مستقبل مصر، وأنها محروسة بحفظ الله وآمنة، مطالبًا الجميع بالعمل والتكاتف لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.
 
وأضاف أن السلطة التنفيذية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تخوض معركة التنمية والبناء والحرب على الإرهاب وتعمل على تنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة والتي تعود بالنفع والفائدة على جميع أبناء محافظات الجمهورية.
 
كما استعرض مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان، والتي تم الإنتهاء من تنفيذها، مؤكدًا أن الدولة جادة في تنفيذ كافة المشروعات الخدمية والتي تهم المواطنين.
 
وأعلن الموافقة على إنشاء مدينة الزقازيق الجديدة والتي ستقام على مساحة 12 ألف فدان ما بين مدينتي بلبيس والعاشر من رمضان للاستفادة من الظهير الصحراوي والخروج من الحيز الضيق داخل مدينة الزقازيق وللمساهمة في تخفيف التكدس والتزاحم داخل المدينة.
 
واختتم كلمته بمطالبة المواطنين بالنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة