انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
نوعية الزقازيق تحتفل الدفعة 23 من خريجيها
22/11/2017

 

افتتح د. عبد الله عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق احتفال كلية التربية النوعية بخريجيها الدفعة 23 مخاطبا الخريجين قائلا : أنتم الآن انتقلتم من مقعد الدراسة إلي مقعد التدريس وهذه نقله نوعية لا يشعر بها الكثيرين من طلاب الكليات الاخري فبعد ان كنتم مستقبلين للعلم فأنتم الان اصحاب رسالة للأجيال القادمة فكلية التربية النوعية من الكليات المتميزة في كل تخصصتها ولو كان نشاطها معمول به منذ زمن بعيد ما كان هناك أي تطرف علي جميع المستويات ولابد من تنمية الجانب الاخلاقي والفني والسمعي والتربوي للتواصل مع الاخرين . ومشيدا بدور الكلية المتميز ومشاركتها الفعلية في كل الأنشطة التعليمية و الخدمية والمجتمعية بالمشاركة في جميع القوافل التي نظمتها الجامعة لخدمة البيئة والمجتمع .
من جانبه قال د. صلاح شريف عميد الكلية : هنيئا لكم في يوم الحصاد والتكريم بعد أن قضيتم أربع سنوات مليئة بالجد والاجتهاد والسعي لتحقيق اهدافكم ففي حياة كل انسان لحظات من السعادة والفرح ولاشك ان حفل التخرج يمثل لنا في الكلية مناسبة نسعد بها وننتظرها من عاما لاخر وتتحدد رسالة الكلية في اعداد المعلم النوعي المبدع واخصائي الانشطة التعليمية المبتكر القادر علي التنافس في سوق العمل والارتقاء بالبحث العلمي وتقديم الخدمات البحثية والتدربية والاستشارية المتخصصة في مجال عمل الكلية لمؤسسات المختلفة وفتح المجال لإستكمال الدراسات العليا لبرامج الكلية المختلفة مما يسهم في حل مشكلات المجتمع وتنميته واتخاذ الإجراءات المطلوبة لتكوين الكوادر التربوية النوعية المختلفة وتطوير التعليم والبحث العلمي علي كافة المستويات بالتعاون مع كليات الجامعة ووزارة التربية والتعليم والمدارس العامة والخاصة والوزارات والهيئات الاخري المتصلة بتخصصات الكلية وكل هذا لا يأتي إلا في وجود منظومة عمل متكاملة من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري والخدمات المعاونة بالكلية في ظل دعم المستمر من ادارة الجامعة الحكيمة في شتي المجالات وتسعي الكلية للتطوير المستمر من خلال تحديث البرامج والمقررات بما يتماشي مع متطلبات سوق العمل إضافة إلي التدريب المستمر لأعضاء هيئة التدريس وكذلك تطوير البيئة التعليمية من قاعات للدراسة ومعامل وغيره بالاضافة الي المضي قدما والتوسع في الإنشاءات والمباني الجديدة بالكلية وتوفير بيئة أمنة للدراسة وتحصيل العلم ولا يفوتنا في هذا الحفل ان اتوجه بالشكر والتقدير إلي الافاضل أولياء الامور لما قدموه من عطاء واهتمام لأبنائهم حتي وصلوا الي هذه اللحظة فلهم منا كل الاحترام والتقدير ثم وجه كلمته للطلبة الخريجين انتم اليوم تنتقلون من مرحلة تلقي العلم والمعرفة الي ميادين العمل وفي الختام اتمني لكم حياة مهنية موفقة وستظل أبواب الكلية مفتوحة لكم للدراسة والاستشارة. 
وقد شهد الاحتفال د. صلاح شريف عميد الكلية ود. أكمل جاب الله وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ود. إيهاب حامد عبد العظيم وكيل الكلية لشئون الطلاب ود. هاني حلمي السيد وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وبحضور د. عبد الرحيم البحطيطي الامين العام لجامعة الزقازيق وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب الخريجين وأولياء أمورهم.
 

 

المشرف على الإعلام           المستشار الإعلامى
د. عايدة سعيد                     د. محمد عوض​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة