انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
وحدة مشروعات التطوير بجامعة الزقازيق تبدأ اجتماعات مجموعات العمل لتجهيز المشروعات البحثية لبرامج إيراسمس بلس
19/11/2017

بدأت وحدة إدارة مشروعات التطوير بجامعة الزقازيق أولي اجتماعات مجموعات العمل البحثية لتجهيز المشروعات البحثية التي تنافس بها الجامعة في الدورة الجديدة من برامج منح ايراسمس Erasmus  في الدورة الحالية بحضور مجموعة عمل من أعضاء هيئة التدريس من كليات الطب البشري والطب البيطري والعلوم والزراعة . 

      وقالت د. شيرين عيسي المدير التنفيذي لوحدة إدارة مشروعات التطوير أن هذا الاجتماع يأتي في إطار خطة العمل بالوحدة تحت رعاية كل من د. خالد عبدالباري، رئيس الجامعة ود. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث مشيرة أنه خلال الاجتماع تم وضع نظام وأسس العمل في عدد من المشروعات التي يتم تجهيزها للمنافسة بها في الدورة الجديدة من مشروعات إيراسموس بلس تلبي متطلبات التطوير للعملية التعليمية والبحثية داخل الجامعة وخارجها لخدمة المجتمع وتنمية البيئة . وأوضحت أن دور الوحدة لا يقتصر علي القيام بتجهيز المشروعات البحثية وتقديم الدعم الفنى  بل يشمل أيضا إيجاد الشريك الأجنبى وتسهيل جميع الاجراءات العمل بالمشروعات حتى يتم تسجيليها .
  وأضافت د. شيرين أن فريق مكتب الاتحاد الاوروبي لبرامج الاراسمس بلاس في مصر أشاد بتنظيم اليوم التعريفي للبرامج وما شهده من مشاركة كثيفة ومتميزة غير مسبوقة من أعضاء هيئة التدريس مما يعكس مدي الجهود التي تبذلها وحدة إدارة مشروعات التطوير بجامعة الزقازيق لدعم أعضاء هيئة التدريس للتقدم بمشروعات بحثية مشتركة جديدة من خلال تكوين فرق بحثية لكتابة المشروعات وإعدادها للتقديم النهائي .
 
 
 
المشرف علي الإعلام       المستشار الإعلامي
د. عايدة سعيد د.محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة