انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
د. ميرفت عسكر تفتتح اليوم التعريفي للتقدم للمشروعات البحثية وبرامج منح إتحاد أراسمس Erasmus

افتتحت د. ميرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون الدراسات العليا والبحوث فعاليات اليوم التعريفي للتقدم للمشروعات البحثية وبرامج منح إتحاد أراسمس Erasmus الذي تنظمه وحدة مشروعات التطوير تحت رعاية د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة بحضور.وكلاء الكليات للدراسات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم . 
وقد أعربت د. شيرين عيسي المدير التنفيذي لوحدة إدارة مشروعات التطوير عن سعادتها للإقبال الكبير الذي شهده هذا اللقاء الذي يهدف إلي التعريف بالبرامج التي يقدمها الاتحاد الأوروبي من أجل تطوير التعليم العالي في مصر وتتضمن تبادل أعضاء هيئة التدريس من بعثات وسفريات ومنح للحصول علي درجات الماجستير وبناء قدرات كتطوير المعامل البحثية والبنية التحتية بالكليات . 
كما أشارت د. شيرين إلى أهمية التقدم بمشاريع بحثية تلبي متطلبات التطوير للعملية التعليمية والبحثية داخل الجامعة وخارجها لخدمة المجتمع وتنمية البيئة . 
ومن جانبه، أشاد م. كريم حمدي عضو المكتب التنفيذي ومنسق مكتب الاتحاد الاوروبي لبرامج الاراسمس بلاس في مصر بتنظيم اليوم التعريفي وما شهده من مشاركة كثيفة ومتميزة غير مسبوقة من أعضاء هيئة التدريس مما يعكس مدي الجهود التي تبذلها وحدة إدارة مشروعات التطوير بجامعة الزقازيق لدعم أعضاء هيئة التدريس للتقدم بمشروعات بحثية مشتركة جديدة من خلال تكوين فرق بحثية لكتابة المشروعات وإعدادها للتقديم النهائي . كما قدم عرضا لخطوات التقدم للمشاريع من خلال جامعاتهم كون هذه الفرص متاحة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في الجامعة ضمن مشاريع التعاون مع الاتحاد الاوروبي وكذلك عرض نماذج لمشروعات بحثية سابقة تم تقديمها وتنفيذها . وقد أختتم اللقاء بفتح باب المناقشة للرد علي جميع استفسارات وتساؤلات الحضور

 

المشرف علي الإعلام المستشار الإعلامي
د. عايدة سعيد د.محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة