انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
جدول أعمال قسم الالعاب

    ( جدول اعمال شهر اكتوبر عام2017)

  1. الخطاب الوارد من الادارة العامة للدرسات العلياوالبحوث بخصوص افادة سيادتكم ان مجلس الدرسات العليا والبحوث بجلستة الاولي قد وافق علي وضع بعض الضوابط كما يلي :

*الاشراف علي الرسائل .          * لجنة الحكم علي الرسائل .

اولا:الاشراف :المشرف او المشارك علي الرسائل لايتجاوز النصاب المخصص لة طبقا لما هو منصوص علية من القواعد المنظمة للدرسات العليا وهو ( 15 رسالة ماجيستير – دكتوراة ).

ثانيا: لجنة الحكم علي الرسائل :

  • الماجيستير : يتضمن التشكيل علي رسائل الماجيستير عضوا من الجامعة وعضوا من داخل الكلية .
  • الدكتوراة : يتضمن التشكيل علي رسائل الدكتوراة عضوا من داخل الجامعة وعضوا من خارج الجامعة .
  • اذا تضمن التشكيل اكثر من مشرف في لجنة الحكم فيكونوا بصوت واحد.

 2- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة علي احتساب الفترة من 3/10/2017  للطالبة / مروة محمد السيد علي . ولمدة اسبوع لانها تعاني من جرح جزئي لظهر القدم اليمني مع اصابة للكعب والام طرفية بالاصابع .

3- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة للطالبة / خلود اشرف عبد الغني  . لمدة اسبوع واحد لانها تعاني من كدمة شديدة بالضلوع والتهابات شديدة بسبب اثر الصدام .

4- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص تقدمت د/ سمر حسن احمد منيع . المدرس بالكلية بطلب تلتمس فية منحها اجازة وضع لمدة اربع شهور باجر كامل اعتبارا من 12/9/2017  .

5- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص قرار استلام العمل بعد العودة من اجازة الوضع التي قامت بها من تاريخ 1/5/2017 الي 4/9/2017 .  للمعيدة / مروة محمود عفيفي .

6- تشكيل لجنة المناقشة والحكم للدارسة /هبة محمد عثمان لنيل درجة الماجيستير.

7- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص الموافقة علي منح درجة الماجيستير للدارسة / هايدي محمد مهيب النجار.

8- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص الموافقة علي منح درجة الماجيستير للدارسة / منار محمود عبد السلام.

9- تشكيل لجنة المناقشة والحكم للدارسة / سامية السيد السعيد  لنيل درجة الدكتوراة.

10-  تشكيل لجنة المناقشة والحكم للدارسة / ازهار نبيل فؤاد  لنيل درجة الماجيستير.

11- الخطاب الوارد من جامعة كفر الشيخ بخصوص الموافقة علي انتداب الدكتورة / راندا شوقي سيد حسن الاستاذ بالكلية وذلك لمرحلة البكالوريوس لعام 2017 /2018 م بواقع يوم واحد اسبوعيا .

12- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص الموافقة علي منح درجة الماجيستير للدارسة / سالي السيد احمد.

13- الخطاب الوارد من الاتحاد المصري للهوكي بخصوص تشرف رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري للهوكي بتقديم اطيب التحيات لسيادتكم نظرا لمعسكرات المنتخب القومي للسيدات المشاركة في بطولة الامم الافريقية المؤهلة لكاس العالم . ونتشرف بافادة سيادتكم بان الطالبة / اية علي يوسف الطالبة بالفرقة الثانية لاعبة ضمن صفوق المنتخب القومي للسيدات .

14- الخطاب الوارد من المؤتمر الدولي للتعليم الالكتروني في الوطن العربي بخصوص التشرف بدعوة سيادتكم للمشاركة في هذا المؤتمر ونرجو من سيادتكم تعميم هذة الدعوة علي الجهات المختصة واعضاء هيئة التدريس في كليات جامعتكم الموقرة .

15- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص الموافقة علي منح درجة الماجيستير للدارسة / مها ماهر ابراهيم .

16- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص منح درجة دكتوراة الفلسفة للدارسة / عزيزة محمد حسن علي .

17- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص التكرم من سيادتكم بالموافقة علي تجديد اجازة  رعاية طفل الممنوحة للدكتورة / دارين مصطفي لمدة عام بدون مرتب .

18- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص قيام ا.م.د /عبير احمد بدير بقسم الالعاب بالكلية بالتبرع بادوات رياضية للكلية .

19- الخطاب الوارد من جامعة الزقازيق بخصوص ترقية الدكتورة / فايزة محمد السيد احمد المدرس بذات القسم . وذلك لترقية سيادتها لدرجة( استاذ مساعد ) بذات القسم والكلية .

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة