انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
إعلان نتائج اختبارات القدرات بكلية التمريض والمعهد الفني  للتمريض بجامعة الزقازيق

     أعلنت جامعة الزقازيق نتائج اختبارات القدرات بكلية التمريض والمعهد الفني للتمريض للمرشحين من مكتب التنسيق الحاصلين علي الثانوية العامة التي أجريت  بكلية التمريض تحت إشراف د. نادية محمد طه محمد عميد كلية التمريض و د. أمل الدخاخني المشرف العام علي الاختبارات ود . ايمان شكري وكيل كلية التمريض لشؤن التعليم والطلاب و د. سحر حمدي وكيل كلية التمريض لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و د. وفاء مصطفي عميد المعهد الفني للتمريض ود.هويدا كميل مدير وحدة الجودة والمنسق العام لاختبارات القبول

     صرحت بذلك د نادية محمد طه محمد عميد كلية التمريض مشيرة أن 343 طالب وطالبة قد اجتازوا الاختبارات في مقابل 21 طالبا وطالبة  لم يجتازوا الاختبارات .

     وأوضحت د. هويدا كميل مدير وحدة الجودة والمنسق العام لاختبارات القبول أن  الطالب أو الطالبة  لا بد أن يجتاز أربعة اختبارات للقبول بالكلية في اللغة الإنجليزية والسمات الشخصية والقدرات العقلية والمقابلة الشخصية علي ألا تقل درجات الطالب عن 60% من مجموع الدرجات .

     من جانبها صرحت د . وفاء مصطفي عميد المعهد الفني للتمريض أن من اجتازوا الاختبارات قد بلغ عددهم 358 طالب وطالبة في مقابل 7 لم يجتازوا الاختبارات وسوف تستكمل الاختبارات لعدد 50 طالب وطالبة بالمعهد بعد أجازة عيد الأضحى .

 

المشرف على الإعلام              المستشار الإعلامي

                                                                د.عايدة سعيد                          د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة