انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
هندسة الزقازيق تحتفل بتخريج الدفعة الأولي من البرنامج المميز للميكاترونيات

      شهدت قاعة المنتديات بجامعة الزقازيق حفل تخريج الدفعة الأولي من البرنامج المميز هندسة الميكاترونيات بحضور د. أحمد فاروق عبد الجواد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود. مفرح ميلاد  والمهندسة أمانى كفافى نقيب المهندسين بالشرقية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والخريجين وأولياء الأمور.
      وخلال الاحتفال قال د. أحمد فاروق أنقل لكم تهنئة كل من د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة ود. علاء عطا عميد الكلية موضحا أن هندسة الميكاترونيات برنامج مميز والخريج متميز أيضا فكلية الهندسة جامعة الزقازيق كلية معتمدة من المرة الأولي وسوف تعرف قيمة هذا الاعتماد الأكاديمي عندما تدخل سوق العمل سواء داخل مصر أو خارجها  وعليكم أن تضيفوا شيئا لهذا البلد لأن أي بلد تنشد التنمية لابد من وجود مهندسين وكلنا نعرف دور المهندسين مشروعاتنا القومية الكبري مثل السد العالي وقناة السويس وغيرها التي تنفذ الآن من أجل التنمية الشاملة والمستدامة .
      وأضاف د. مفرح ميلاد منسق البرنامج موجها حديثه للخريجين : لكي تصبح مهندسا جيدا لا بد من متابعة الدراسات المتقدمة في الهندسة والتحدي الحقيقي لك في القادم لذا لابد من تحديد هدفك وتسعي لتحقيقه .
     ومن جانبها هنأت المهندسة أماني كفافي الخريجين وأسرهم قائلة أيها المتميزون خريجون وآباء وأمهات...  زرعتم وهذا يوم الحصاد فمصر سعيدة بكم  واليوم بداية لمشوار جديد وأرحب بكم زملاء جدد في نقابة المهندسين لخدمة مصرنا الغالية لتبقي تاج فوق رأس الدنيا .  
 
      المشرف على الإعلام                                                                                        المستشار الإعلامي
  د.عايدة محمد سعيد                                                                                              د. محمد عوض​
 
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة