انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
رؤية مستقبلية جديدة لمركز القياس والتقويم بجامعة الزقازيق

 

     في إطار سياسة التطوير التي تنتهجها جامعة الزقازيق في المرحلة المقبلة برئاسة د. خالد عبدالباري ، يسعي مركز القياس والتقويم إلي أن يكون أحد مراكز التميز  بالجامعة وكغيره من المراكز المناظرة بالجامعات الأخرى ... هذا ما أكد عليه د. محمد عوض البربري المدير التنفيذي الجديد للمركز خلال الاجتماع الدوري الذي عقد بمشاركة مديري وحدات القياس والتقويم بكليات الجامعة مشيرا إلي أن المركز   بدأ خطوات إيجابية للتطوير بدأها بإطلاق بريد إلكتروني رسمي خاص به هو : zumac@zu.edu.eg  وبصدد إنشاء موقع إلكتروني.

      وخلال الاجتماع، تم استعراض للهيكل التنظيمي الجديد للمركز ومناقشة رؤية المركز ورسالته وأهدافه الإستراتيجية للمرحلة المقبلة وفقا للخطة الإستراتيجية التي من المقرر تنفيذها خلال الفترة الممتدة من (2016/2017 _ 2020/2021). كما تم مناقشة البنية التنظيمية لوحدات القياس والتقويم بالكليات حيث تم التوصل إلي ضرورة استكمال قواعد البيانات حول كل وحدة . وكذلك تم حصر الاحتياجات التدريبية لكل كلية فيما يتعلق بمجالات القياس والتقويم المختلفة وقياس درجة إسهام عمداء الكليات  من وجهة نظر  مديري  الوحدات .
 
       كما قام د. محمد عوض بعرض مبسط لمشروع الجامعة للقياس والتقويم ( 2017 – 2019 ) بكليات الحقوق والتجارة والعلوم والتربية الرياضية بنات الذي يتم تنفيذه بتمويل من الجامعة ووحدة مشروعات التطوير بوزارة التعليم العالي وفقا للدورة الخامسة من مشروعات دعم وإنشاء مراكز للقياس والتقويم بالجامعات المصرية.
 
 
 
 
 
 
المشرف علي الإعلام                         المستشار الإعلامي
د. عايدة محمد سعيد                         د. محمد عوض
 
 

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة