انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
قبول 1230 طالب وطالب في كليات التربية النوعية و التربية الرياضية بنين وبنات

قرر مجلس جامعة الزقازيق برئاسة دكتور خالد عبدالبارى قبول 1230 طالب وطالبة بكليات التربية النوعية و التربية الرياضية بنين وبنات من بين المتقدمين لاختبارات القدرات من طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام 2017 .  
وصرح د. صلاح شريف عميد كلية التربية النوعية أنه تقرر قبول 330 طالب وطالبة و200 طالب وطالبة بالتربية الفنية 120 من القسم الأدبي  و50 من شعبة علوم و30 من شعبة رياضة ، وقبول 130 طالب وطالبة بالتربية الموسيقية 70 طالب وطالبة من الأدبي و35 طالب وطالبة من شعبة علوم و25 من شعبة رياضة موضحا أن الخطوات التى يتبعها الطلاب لأداء امتحانات القدرات داخل الكلية بعد تسجيله على الموقع الالكترونى تبدأ بالتوجه لقسم شئون الطلاب بالكلية وذلك لمراجعة بطاقة القدرات الفنية أو الموسيقية بقسم شئون الطلاب ودفع الرسوم المقررة لكل اختبار بقيمة 30 جنيه لمكتب  التنسيق و100 لكل اختبار سواء للقدرات الفنية أو الموسيقية بعدها يتقدم للاختبارات التربوية وتتضمن السمات والمقابلة الشخصية .
   ومن جانبه قال د. مدحت الشافعي عميد كلية التربية الرياضية بنين أنه تقرر قبول 500 طالب بالكلية بواقع 200 طالب من القسم الأدبي، و150 طالب من شعبة علوم و150 طالب من شعبة رياضة من بين المتقدمين الذين يجتازون الاختبارات الطبية والرياضية والشخصية والقدرات.
    وأشارت د. إيمان سعد زغلول عميدة كلية التربية الرياضية بنات أنه تقرر قبول 400 طالبة بواقع 150 طالبة من القسم الأدبي و150 من شعبة العلوم و100 طالبة من شعبة الرياضة من بين المتقدمات اللاتي يجتزن الاختبارات الطبية والرياضية واللياقة وغيرها من الاختبارات.  
 
المشرف على الإعلام                                    المستشار الإعلامي
                                                                  د.عايدة محمد سعيد                               د. محمد عوض


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة