انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
د. عبد الحكيم يشهد حفل تخريج الدفعة 32 لقسم الإعلام بجامعة الزقازيق

 

  أعلن د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الزقازيق ومؤسسة الشاهد الاعلامية بالكويت حيث سيتم استضافة 30 طالب من أوائل قسم الاعلام جامعة الزقازيق مع تحمل مصاريف السفر والإقامة . وأضاف أنه قلبا وقالبا مع تحويل قسم الإعلام إلى كلية إعلام وسيتم تشكيل لجنة من الأساتذة المتخصصين لبحث الموضوع  .

جاء ذلك خلال حفل تخريج الدفعة 32 " دفعة الشهيدة أمنية غالى " الذي نظمه قسم الإعلام  تحت رعاية د. خالد عبدالباري رئيس الجامعة وبحضور د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود.عماد مخيمر عميد كلية الآداب ود.إبراهيم المسلمى رئيس قسم الإعلام ، ود.علاء طلعت المشرف علي مشروعات الصحافة ود.سناء زردق المشرف على مشروعات الإذاعة ، ود.وفاء صلاح المشرف على مشروعات شعبة العلاقات العامة  وذلك بقاعة المنتديات بالجامعة .
     وأشار د. عماد مخيمر إلى ان د. عبد الحكيم يقدم السند والدعم الدائم للكلية وشكر جميع اساتذة القسم مؤكدا أن تحويل قسم الاعلام إلى كلية يمثل قضية شخصية وسوف يبذل كل ما يستطيعه لتحقيق هذا الحلم .
      وأعرب د. ابراهيم المسلمى عن سعادته بإطلاق  اسم الطالبة امنية غالى على دفعة اعلام 32  وأكد على أن المشرفين على مشاريع التخرج بذلوا جهدا متميزا لخروج هذه المشروعات إلي النور .
وأوصي الطلاب بالكلمة الطيبة والإلتزام بمعايير الشرف والحفاظ على قيم المجتمع وآدابه وعدم  الانحياز الى الثغرات العنصرية لترسيخ الوحدة الوطنية
   
وخلال كلمته طلب د.محمد عوض من الحضور الوقوف دقيقة حداد على روح الشهيدة أمنية غالى ورحب براعى هذا الحفل د.عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمسئول عن حوالى 150 ألف طالب من تكافل وعلاج ومعسكرات ورحلات وجوالة وجميع الأنشطة الطلابية بالجامعة .
 
   وأشار إلى أن قسم الإعلام هو رابع أقدم قسم على مستوى الجامعات  المصرية حيث بدأت الدراسة به  عام 1982 والتحق به 273 طالب وطالبة منهم من تقلد مناصب إعلامية ومقدمي برامج توك شو ، وشاغلي وظائف رؤساء أقسام الإعلام بجامعات مصرية وعربية  بالإضافة إلى المئات من حملة الماجستير والدكتوراه. واليوم نحتفل بالدفعة رقم 32 ونأمل الإسراع بالإجراءات لتحويل قسم الإعلام الى كلية إعلام  .
 
 
   المشرف على الإعلام                                                           المستشار الإعلامي
      عايدة سعيد                                                                    د. محمد عوض​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة