انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
عميد التربية النوعية بالزقازيق: نستحدث برامج مهنية للنهوض بالكلية والمجتمع

أعلن د. صلاح شريف عميد كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق أن الكلية نستحدث العديد من البرامج المهنية والدبلومات الفنية للنهوض بالخريج والكلية والمجتمع فى مختلف النواحى الفنية والتربوية مثل رياض الاطفال والموسيقى والتربية الفنية ، ومشيدا بدعم رئيس الجامعة وقياداتها لملف التخطيط الاستراتيجى والاعتماد. جاء ذلك خلال اللقاء الثانى للتخطيط الاستراتيجى الذي عقدته وحدة التخطيط الإستراتيجي بالكلية ضمن أنشطتها لتنفيذ الخطة الإستراتيجية للجامعة وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين.
   ومن ناحيته أعرب د. إيهاب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب عن أهمية النهوض بالخريجين للالتحام بسوق العمل وفتح آفاق جديدة على المستويين المحلى والدولى.
  استعرضت ا.د. هانم  مدير وحدة التخطيط الاستراتيجى بالكلية خطة الكلية الاستراتيجية وأهدافها العشرة وخططها التنفيذية.
 وخلال محاضرته في اللقاء أكد د. عبد اللطيف المر مدير وحدة التخطيط بالجامعة علي أهمية الترابط بين رؤية وأهداف الكلية والجامعة وأكد أن محك النجاح يتمثل فى تحديد احتياجات المجتمع وتطبيق الخطة على أرض الواقع حتى لا تصبح الخطط واقعا افتراضيا بمعزل عن المجتمع وتطويره.
   واختتم اللقاء بحوار مفتوح لعرض الآراء والاستفسارات من المشاركين حيث طالب د.عبدالعظيم عطوان عميد الكلية السابق بضرورة تكاتف جميع الأقسام لتنفيذ الخطة السنوية كخطوة أولى نحو تنفيذ خطة الكلية الاستراتيجية .
 
 
 
 
 
المشرف على المركز                                            المستشار الإعلامى
عايدة سعيد                                                      د.محمد عوض​
 
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة