انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
د. محمد العراقي : علوم الزقازيق قاطرة الجامعة للنشر الدولى

أعلن د. محمد العراقي عميد كلية العلوم جامعة الزقازيق أن كلية العلوم هي دائما الأولي في النشر الدولي علي مستوي كليات الجامعة وهذا ليس بالجديد علي كلية العلوم فهي قاطرة الجامعة للنشر الدولى مؤكدا أننا سنواصل مسيرتنا نحو النشر الدولى لأبحاثنا العلمية وإن شاء الله نحو في طريقنا للحصول على الاعتماد الجودة قريبا بدعم وتشجيع د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة.
    جاء ذلك خلال افتتاح اللقاء الثانى للتخطيط الاستراتيجى الذي عقدته وحدة التخطيط الإستراتيجي ضمن أنشطتها لتنفيذ الخطة الإستراتيجية للجامعة وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين ، واختتم بحوار مفتوح مع الطلبة والخريجين حول متطلباتهم لرفع مستواهم العلمى والعملى حتى يصبحوا قادرين على الوفاء بمتطلبات سوق العمل.
          ومن جهته أشار د. محمد شريف وكيل الكلية للدراسات العليا إلى أهمية البحوث العلمية المنشورة دوليا فى رفع ترتيب الكلية والجامعة محليا وعربيا ودوليا .
    وخلال محاضرته خلال اللقاء ، أكد د. عبد اللطيف المر مدير وحدة التخطيط الإستراتيجي علي أهمية التوافق بين رؤية الكلية ومهامها وأهدافها الاستراتيجية مع رؤية الجامعة وأهدافها الاستراتيجية موضحا الأهمية الكبرى للنشر العلمى مع ضرورة اختيار المجلات العلمية الدوليه ذات التاثير المرتفع impact factor
وأهمية تطوير مواقع الانترنت الخاصة بالكلية والجامعة .
     و طالب د. المر كل عضو من أعضاء هيئة التدريس بالحرص علي على توثيق أنشطته وأبحاثه العلمية على صفحته الخاصة بالكلية.
      كما تحدث خلال اللقاء د. محسن زارع مدير وحدة التخطيط بالكلية عن الملامح الرئيسية لخطة الكلية.
 
 
 
 
 
             المشرف على المركز                                            المستشار الإعلامى
 
               عايدة سعيد                                                      د.محمد عوض​
 
 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة